الأربعاء، 11 مارس 2009

حركة أبناء القطيف الجهادية الخبيثه

بسم الله الرحمن الرحيم
صدر عن مايسمى حركة أبناء القطيف الجهادية بياناً اليوم الخميس كشفوا فيه عن نواياهم الخبيثة وأهدافهم التوسعية التي يريدون تحقيقها في بلاد الحرمين الشريفين حفظها الله من كل مكروه مستغلين الأحداث التي أفتعلها اخوانهم القطيفيين قبل أيام في ساحات الحرم النبوي الشريف، ولم يراعوا حرمة الأماكن المقدسة ولايستغرب منهم ذلك فإن تاريخهم الأسود ملئ بالخيانات والغدر والتنكيل بالمسلمين
وهذه مقتطفات مما جاء في بيانهم الطائفي :

لقد تم انتهاك اعراضنا واراقة دماء ابنائنا وشيوخنا ونسائنا في اطهر بقعة في هذا العالم وفي جوار نبينا الكريم ، ان سكوتنا الان وتخاذلنا وتوقفنا عن الاحتجاجات والمسيرات والمظاهرات بمثابة ضوء اخضر للحكومة والزمرة الوهابية لشن مزيد من الهجمات علينا وعلى مصالحنا وهذا ماتسعى اليه الحكومة والوهابية منذ زمن طويل .

لذا فليخرج الشعب للشوارع ليعبر عن غضبه وعن مايكنه في داخله ازاء المذابح التي قام بها الوهابية بمساعدة وزارة الداخلية في البقيع.

لن تتوقف الاحتجاجات والمسيرات والعصيان المدني الا بأسترداد حقوقنا كاملة وغير منقوصة، واذا كانت المعارضة الشيعية انخدعت بوعود أل سعود وتم تقييدها منذ اكثر من 16 سنة حتى الان، فأن الحركات الشيعية مازالت متواجدة وحرة وطليقة وتستطيع أحداث أكبر دمار لهذه الحكومة التي لاتفهم الا لغة القوة والسلاح،لن نتوقف ولن نهدأ ولن نتراجع ومطالبنا معروفة وهي استراد كامل الحقوق او الانفصال عن هذه الدولة .

لذا على كل الشعب الاستمرار في الاحتجاجات وتنظيم المسيرات والمظاهرات واحراق الاطارات في الشوارع ولصق صور الشهداء والمعتقلين في كل مكان وعلى كل جدار وكتابة الشعارات التي تنادي بزوال ال سعود والسلطة الدينية على المباني الحكومية .
يجب على هذه الحكومة ومن معها من الوهابية والخونة ان تعرف من يكون شعب القطيف والاحساء والمدينة ونجران . يجب علينا ان نخبرهم من نحن بماسوف نقوم به،نحن ابناء الحسن والحسين . نحن ابناء فاطمة الزهراء .. نحن ابناء الحجة المهدي ابن الحسن

الخميس : 26/02/2009م

حركة أبناء القطيف الجهادية.

ــــــــــــــــ
يا حكومتنا الغاليه والله ان الشيعه خطر علينا نحن شباب اهل السنه معكم في خدق واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق